احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تأخير تطور إعتلال الكلى السكري


كيفية تأخير تطور إعتلال الكلى السكري؟ كما تعلمون هو سبب اعتلال الكلية السكري كتبها على المدى الطويل من مرض السكري، وبالتالي فإن السيطرة على مستوى السكر في الدم المرتفع هي مهمة جدا لعلاج هذا المرض. واستنادا إلى هذه النقطة، يجب أن نجد بعض العلاجات التي يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتأخير تقدم مرض الكلى.
كيفية تأخير تطور مرض الكلى؟
عندما يتعلق الأمر الى تأخير تطور مرض الكلى، ويمكن تقسيمها إلى قسمين، وهما إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. وهذا يعني طالما أننا يمكن أن تجد بعض العلاجات التي يمكن أن تساعدنا على تحقيق هذين الهدفين، وبعد ذلك سوف تحصل على فرصة لتأخير تطور هذا المرض.
ما هو العلاج المفيد للتأخير تطور مرض الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه من المفيد لإصلاح تلك الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتبديد السموم وركود من الدم.
مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري الحصول على فرصة التمتع بحياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى وزرع الكلى.
إذا كنت ترغب في تأخير تطور إعتلال الكلى السكري أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632
كما تعلمون، هناك الكثير من الناس في جميع أنحاء كلمة يقاتلون مع إعتلال الكلى السكري، لذلك انت لست وحدك. مجرد مواصلة القتال، والأمل هو فقط قبل قاب قوسين أو أدنى. الآن ثرثر متى وأين، وهناك بعض الناس ينتظرون هناك بالنسبة لك، وسوف يرافق لك للحصول يعتقد أن الوقت صعبة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق