احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما أدوية عشبية غير مفيدة لعلاج أمراض الكلى مع الكرياتينين 3.7


ما الأدوية عشب مفيد لعلاج أمراض الكلى مع الكرياتينين 3.7؟ كما نعلم جميعا مستوى الكرياتينين هو واحد من مؤشر على أمراض الكلى، وعموما كلما ارتفع مستوى الكرياتينين هو أكثر خطورة المرض. في العيادة، وينبغي أن يكون الكرياتينين 3.7 في المرحلة 3، والذي يعرف باسم مرحلة حاسمة جدا. للمرضى الذين هم في هذه المرحلة أنها قد تحصل على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي مع العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح.
ما الأدوية عشب مفيد لعلاج أمراض الكلى المرحلة 3؟
أنت تعرف أن ارتفاع مستوى الكرياتينين وجميع الأعراض الأخرى للمرض في الكلى هي سبب اضطرابات في الكلى، وبالتالي فإن النقطة الأساسية للحد من ذلك هو لتصحيح الخلل في الكلى. وهذا هو القول الذي عشب الطب هي مفيدة لتصحيح اضطراب الكلى، والتي الطب عشب يمكن أن تكون معاملة جيدة من المرحلة 3 أمراض الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتباره واحدا من الأعشاب الطبية الأكثر شهرة له تأثير كبير في علاج أمراض الكلى. مقارنة مع الطب الغربي، فمن أكثر طبيعية. بمساعدة إذا كان هذا العلاج، يمكن المريض الذين هم في مرحلة 3 أمراض الكلى الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.
وبالاضافة الى هذا العلاج، وهناك العديد من العلاج الأخرى القائمة على الأدوية العشبية لها أيضا تأثير جيد في علاج أمراض الكلى. كنت تعرف مريض آخر لديه حالة مرضية مختلفة، لذلك أثناء العلاج والطبيب سوف يرتب معاملة مختلفة لهم وفقا للحالة الخاصة بهم.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632
الكلمات لجميع مرضى الكلى: الأمل هو أفضل دواء، ما دام لديك أمل، سوف تكون خالية من المرض لك، وهذا هو عامل دعم استعادة الصحة. حتى مجرد مواصلة القتال ضد هذا المرض، وسوف نكون شاكرين على ما قمت به اليوم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق