احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي الأسباب والعلاج من الفشل الكلوي


ما هي أسباب وعلاج الفشل الكلوي؟ لأقول لك الحقيقة، إذا كنت ترغب في علاج هذا المرض يجب أن تجد الأسباب الكامنة وراءه، ثم اتخاذ تدابير مناظرة. حتى قبل اختيار العلاج، ويجب أن نعرف المرض واضح، بحيث يمكنك اختيار علاج أكثر فعالية.
ما هي أسباب الفشل الكلوي؟
في الواقع، يمكن أن يكون سبب الفشل الكلوي من قبل العديد من العوامل مثل الالتهابات والبرد والحمى، حيث طويلة من ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع مستوى السكر في الدم، وهلم جرا. ولكن كل هذه العوامل ليست السبب الأساسي، فإنها ليست سوى محرضات وجميعهم من شأنها أن تحفز اضطرابات في الكلى.
بشكل عام، والطبيب سوف يسأل بعض الأسئلة وثم جعل التشخيص وخطة العلاج المقابلة وفقا لأسباب مرضهم. ولكن بغض النظر عن ما هي العلاجات اختيار الأطباء بالنسبة لك، فإنه يجب أن يكون قادرا على تصحيح اضطرابات في الكلى، بحيث يمكنك الحصول على المرض تحت السيطرة.
كيفية علاج الفشل الكلوي؟
كما ذكرنا أعلاه الفشل الكلوي هو نوع من اضطرابات في الكلى، لذلك طالما يمكنك تصحيح هذا الخلل، يمكنك علاج هذا المرض من جذوره. وهذا يعني أنك بحاجة إلى استعادة وظيفة الكلى وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، ويمكن أن يساعد في السيطرة على مرض الفشل الكلوي للمرضى بشكل جيد. وعلاوة على ذلك، إذا كان المرضى يمكن أن يستغرق هذا العلاج في وقت سابق أنها قد تحصل على فرصة لعكس هذا المرض.
إذا كنت مريض الفشل الكلوي وتريد السيطرة عليه بشكل جيد أو الشفاء منه تماما، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق