احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الآثار الجانبية سوف أحضر غسيل الكلى وكيفية يعفيهم


ما الآثار الجانبية سوف تجلب غسيل الكلى وكيفية تخفيف منها؟ كعلاج مشتركة من الفشل الكلوي غسيل الكلى هو مفيد لتخفيف أعراض هذا المرض، ولكن حيث طويلة من غسيل الكلى أيضا سوف يجلب العديد من الآثار الجانبية.
ما الآثار الجانبية سوف تجلب غسيل الكلى وكيفية تخفيف منها؟
استفراغ و غثيان
والتدفق السريع للغاية من غسيل الكلى سائل تجعل الجسم إزالة السموم بسرعة، في حين أن رأس المريض لا يزال لديه الكثير من السموم. ثم والغثيان والقيء يحدث بسهولة. في ضوء ذلك، يجب إخبار الطبيب أو الممرضات لإبطاء سرعة السائل غسيل الكلى الخاصة بك، إذا كنت تعاني من هذا الشعور مجن.
انخفاض ضغط الدم
انخفاض ضغط الدم، واحدة من أكثر الآثار الجانبية شيوعا من غسيل الكلى، وعادة ما يكون ذلك بسبب اكتساب الكثير من السوائل بين جلسات غسيل الكلى. لتجنب ذلك، ينبغي أن المرضى التحكم في كمية السوائل في الحياة اليومية.
تشنجات العضلات
خلال دورة غسيل الكلى، وبعض المرضى تجربة تشنجات العضلات، والتي هي سبب شائع من قبل الكثير من السوائل المفقودة أثناء الغسيل الكلوي.
حكة في الجلد
حكة في الجلد هو الآثار الجانبية شيوعا آخر من غسيل الكلى والتي غالبا ما تسبب ارتفاع مستوى البوتاسيوم في الجسم. السيطرة على تناول الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم، غير قادرة على مساعدة تحويل ذلك.
ما سبق هي الطرق الشائعة للتخفيف من تلك الآثار الجانبية للفشل الكلوي، ولكن لأقول لك الحقيقة، إذا كنت ترغب في التخلص من تلك الآثار الجانبية بشكل دائم يجب أن تأخذ علاج منتظم بدلا من مجرد أخذ تلك التدابير.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من الطرق الفعالة لعلاج الفشل الكلوي أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق