احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن عكس ايغا إعتلال الكلى مع GFR 38


هل من الممكن عكس ايغا إعتلال الكلى مع GFR 38؟ أن يكون بصراحة، GFR 38 في المرحلة 3 من مرض الكلى، وهي مرحلة حيوية بالنسبة لمعظم المرضى بأمراض الكلى. إذا كان المريض مع GFR 38 محظوظا بما فيه الكفاية ويمكن الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، فإنها قد تحصل على فرصة لعكس ذلك، على الأقل، يمكن أن يكون لها نوعية الحياة دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

GFR 38 يعني ما لإعتلال الكلى ايغا المريض؟

في العيادة، إذا كان GFR أقل من 60 لأكثر من 3 أشهر قد يكون مؤشرا لمرض الكلى المزمن. GFR 38 يعني قد تعرضت للتلف الكلى بشكل معتدل، وهذا المرض الآن في المرحلة 3 أمراض الكلى، والتي يمكن عكسها مع مساعدة من العلاج المناسب.

ما هو العلاج المفيد للمريض مع GFR 38 إلى عكس مرضهم؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة، يمكن أن يساعد المريض مع الفشل الكلوي المعتدل الحصول على فرصة العودة إلى المستوى الطبيعي من خلال تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم.

ونحن نعلم أن للمريض مع GFR 38 تضررت كلاهم باعتدال، حتى يتمكنوا من الحصول عظيم مفيدة من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. ولكن كما تعلمون، وهذا العلاج لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى نخر، وذلك للمريض مرض الكلى يجب أن تأخذ في وقت مبكر. في وقت سابق يمكنك الحصول عليه، لا يمكن أن يتحقق على أفضل الأثر العلاجي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

الحارة موجه: الأمل هو أفضل دواء، ما دام لديك أمل، سوف تكون خالية من المرض لك، وهذا هو عامل دعم استعادة الصحة. حتى مجرد مواصلة القتال مع مرضك، وستحصل على حياة أفضل في المستقبل القريب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق