احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما علاج يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض التغلب على غسيل الكلى


ما العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض التغلب على غسيل الكلى؟ في أيامنا هذه، كل الناس يريدون التمتع بحياة ذات جودة عالية، لذلك المرضى. ولكن غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج شيوعا من الفشل الكلوي قد جلب بعض الآثار الجانبية للمريض والتي سوف تؤثر على نوعية حياتهم إلى حد كبير، لذلك هناك المزيد والمزيد من مرضى غسيل الكلى يريدون التخلص من غسيل الكلى.

ما العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض التغلب على غسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما مزيج مثالي من التقليدي الطب الصيني عشبة والتكنولوجيا العالية الحديثة ثبت أن يكون بديلا جيدا لغسيل الكلى. مع مساعدة من ذلك، يمكن للمريض الفشل الكلوي لديهم فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الفشل الكلوي يعيش المريض بشكل جيد من دون غسيل الكلى؟

في الواقع، هذا العلاج على أربعة وظائف رئيسية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه من المفيد لإزالة السموم وركود في الدم، الأمر الذي يمكن أن يخفف بعض الأعراض الناجمة عن الفشل الكلوي.

مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكن للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من المرض الكلى لديهم نصف فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. للمرضى الذين هم في مرحلة متقدمة، فإنها قد لا يمكن العودة إلى الحياة الطبيعية، لكنها أيضا يمكن أن تتمتع حياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى وزرع.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو يريدون التخلص من غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق