احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الفشل الكلوي المريض مع 37٪ وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى


كيف يمكن أن الفشل الكلوي المريض مع 37٪ وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى؟ بشكل عام، بعد ظائف الكلى المريض إلى 37٪ أنهم سيعانون المزيد والمزيد من الأعراض والمضاعفات، وذلك من أجل تحسين نوعية الحياة أطبائهم سوف يوصي لهم لاتخاذ غسيل الكلى. ومع ذلك، حيث طويلة من غسيل الكلى أيضا سوف يجلب العديد من الآثار الجانبية، الأمر الذي سيقلل من جودة الحياة.
هل هناك أي خيار للمرضى في هذه الحالة؟
في الواقع، على المريض الذين هم في هذه الحالة، فإن الطريقة الوحيدة لتجنب غسيل الكلى هي لوقف تطور هذا المرض. حتى المريض مرض الكلى بنسبة 37٪ وظائف الكلى والنقطة الأساسية الآن هو العثور على بعض العلاج الفعال لوقف تطور هذا المرض.
37٪ وظائف الكلى تعني ما لمريض الفشل الكلوي؟
في العيادة، 37٪ وظائف الكلى تعني تضررت الكلى باعتدال والمرض الآن في مرحلة 3 ولكن بالقرب من مرحلة 4. إذا تركت دون علاج، المزيد والمزيد من الأعراض والمضاعفات ويبدو. ما هو أسوأ من ذلك، فإن المرض تنزلق إلى المرحلة 4 و 5 بسرعة، ثم الناس لديهم لاتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.
أي نوع من العلاج هو مفيد لوقف تطور هذا المرض؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج أن تكون آمنة ومريحة وفعالة. يمكن أن تتوقف، حتى عكس تطور مرض الكلى عن طريق إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر.
بالنسبة للمريض مع 37٪ وظائف الكلى يتمكنوا من تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى مع مساعدة من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في تجنب غسيل الكلى يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق