احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن FSGS المريض حفظ كلاهم من مزيد من الضرر


كيف يمكن FSGS المريض إنقاذ كلاهم من مزيد من الضرر؟ FSGS هو اختصار لالكبيبات البؤري القطاعي) والذي يشير إلى ندبا التي تشكل في أجزاء من الكلى تسمى الكبيبات، وهي واحدة من الأسباب الشائعة للبالغين يعانون من الفشل الكلوي. تتشابه مع أنواع أخرى من مرض الكلى المزمن، FSGS يتطور مع مرور الوقت إذا تركت وحدها، وبالتالي فإن العلاج الفعال هو ضروري جدا لمرضى FSGS لإنقاذ كلاهم من مزيد من الضرر.
كيف يمكن FSGS المريض إنقاذ كلاهم من مزيد من الضرر؟
في الواقع، عندما يتعلق الأمر للعلاج، ينبغي أن تركز الكلى المريض المرض على تخفيف تلك الأعراض (وبالتالي للتقليل من الأضرار التي لحقت الكلى) وإصلاح الكلى التالفة (لحماية الكلى من مزيد من الضرر) في نفس الوقت.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن يساعد المريض مرض الكلى حفظ كلاهم من مزيد من الضرر التي كتبها المهام الرئيسية الأربعة، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية .
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
بل هو نوع من العلاج بالاعشاب الجديدة التي تم إنشاؤها على أساس الطب الصيني التقليدي (TCM). ، وظيفة الكلى ضعف أيضا يمكن تحسين المكونات الفعالة في هذا المعرض علاج الآثار في ترميم خلايا الكلى الجوهرية بجروح، وذلك مع هذا العلاج، وليس فقط عن الأعراض يمكن أن يزول على نحو فعال.
في الواقع، لا يوجد علاج لهذا المرض، ولكن من الممكن أن يتوقف "تقدمه أو حتى عكس القصور الكلوي. حتى المريض FSGS يجب أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب لإنقاذ الكلى من مزيد من الضرر. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق