احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الكرياتينين مستوى 2.3 في مرحلة المرض 4 الكلى


هو مستوى الكرياتينين 2.3 في مرحلة 4 أمراض الكلى؟ في العيادة، ومستوى الكرياتينين واحدا من مؤشر على أمراض الكلى ويمكن ان تعكس ظروف الكلى في حد ما، ولكنها ليست مسألة حساسة، لذلك لا نستطيع أن نقول أي مرحلة المرض في فقط وفقا لمستوى الكرياتينين.
هو مستوى الكرياتينين 2.3 في مرحلة 4 أمراض الكلى؟
بشكل عام، الكرياتينين 2.3 ينتمي لتنظيم 3. ولكن كما تعلمون، مستوى الكرياتينين ليست المؤشر الوحيد لأمراض الكلى، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من العوامل التي تؤثر في مستوى الكرياتينين. لذلك نحن فقط يمكن إجراء التشخيص الخام مع مستوى الكرياتينين، إذا كنت تريد أن تجعل مزيد من التشخيص تحتاج إلى أن تأخذ بعض العوامل الأخرى في الاعتبار.
لماذا مريض مرض الكلى يمكن في مرحلة 4 أمراض الكلى، وحتى على الكرياتينين هو فقط 2.3؟
كما تعلمون تحت أكثر من حالة، فإن مستوى الكرياتينين لا زيادة حتى تراجع وظائف الكلى إلى 50٪. لذلك لقضيتك، وينبغي أن تكون الكليتين أقل بقليل من 50٪ ومستوى الكرياتينين له لا يزيد بسرعة.
كيفية التعامل مع المرحلة 4 أمراض الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تكون وسيلة علاج جيد. بل هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.
مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن المريض مع مرحلة 4 أمراض الكلى الحصول على فرصة التمتع بحياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق