احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة أخرى لعلاج المرحلة 5 مرض الكلى بالاضافة الى غسيل الكلى


هل هناك أي طريقة أخرى لعلاج المرحلة 5 مرض الكلى بالإضافة إلى غسيل الكلى؟ غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل من خلال تخفيف بعض أعراض الكلى. ولكن في الوقت نفسه، فإنه قد تجلب بعض المشاكل الأخرى للمرضى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه لا يمكن حل مشكلة في الكلى بشكل دائم.
المرحلة 5 مرض الكلى يعني ماذا؟
في العيادة، المرحلة 5 مرض الكلى هو المرحلة الأخيرة من مرض الكلى، ومن المعروف أيضا باسم الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وأورميا. في هذه المرحلة، تلف الكلى على محمل الجد وسوف أنواع كثيرة من أعراض تظهر. حتى بالنسبة للمريض مع المرحلة 5 مرض الكلى التي يحتاجونها لاتخاذ العلاج المناسب في الوقت الحالي، وإلا فإن حياتهم ستكون في خطر كبير.
هل هناك أي طريقة أخرى لعلاج المرحلة 5 مرض الكلى بالإضافة إلى غسيل الكلى؟
في الماضي، زرع الكلى هو الوسيلة الوحيدة لمساعدة المرحلة 5 الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى، ولكن الآن في أيامنا هذه، وهناك بعض العلاجات الأخرى، على أساس الطب الصيني التقليدي، كما يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل دون غسيل الكلى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هي واحدة من الأكثر المعروفة.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى؟
كما تعلمون، هذا النوع من العلاج لديه أربع وظائف رئيسية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، وهذا يمكن علاج إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى.
حتى مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن أن المرحلة 5 مرض الكلى المريض الحصول على تحسين وظائف الكلى بصورة تدريجية، وبعد ذلك يمكن الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق