احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

GFR مستوى قطرات 55-43 ماذا هذا يعني في أمراض الكلى


وينخفض ​​مستوى GFR 55-43 ماذا يعني ذلك في أمراض الكلى؟ في الواقع، قطرات مستوى GFR تعني جزءا من الكبيبات أصبحت ضعف. حتى المريض مرض الكلى يجب أن نولي اهتماما كبيرا لمستوى GFR الخاص بك، إذا لزم الأمر، وكنت أفضل أن الإجراءات المقابلة في الوقت المناسب لمنع GFR الخاص بك من اسقاط.
كيفية وقف قطرات مستوى GFR في أمراض الكلى؟
كما ذكرنا أن ينخفض ​​مستوى GFR يسببه الكبيبات يضعف، وبالتالي فإن أهم شيء لوقف انخفاض معدل الترشيح الكبيبي هو حماية الكبيبات ضد المزيد من الضرر والحيلولة دون مزيد من انخفاض وظيفة الكلى. في الصين، ونحن نستخدم بشكل رئيسي العلاجات الصينية لأمراض الكلى. مقارنة مع الادوية الغربية، والعلاجات الصينية أكثر طبيعية وآمنة. في كلمة واحدة، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها دون مزيد من الضرر للكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، بل هو حسن المعاملة لوقف انخفاض مستوى GFR.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay وقف قطرات مستوى GFR؟
كما تعلمون، هذا العلاج لديه أربع وظائف رئيسية هي مكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية، وكلها مفيدة لتحسين الدورة الدموية وتبديد النفايات خارج الجسم. لذلك، وهذا العلاج يمكن أن يوقف مستوى GFR قطرات عن طريق إصلاح الكبيبات التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.
مع مساعدة من هذا المرض المريض العلاج والكلى ليس فقط يمكن أن تحمي GFR بهم من اسقاط ولكن أيضا يمكن الحصول على فرصة لتحسينه إلى حد ما، وبالتالي للحصول على فرصة يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق