احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الفشل الكلوي الناجم عن ارتفاع ضغط الدم


كيفية علاج الفشل الكلوي الناجم عن ارتفاع ضغط الدم؟ ومن المعروف أن معدلات طويلة من ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يضر الكلى مما يؤدي إلى أمراض الكلى. ما هو أسوأ من ذلك، إذا كان المرضى لا يستطيعون الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب، فإنها قد تقع في أورميا في سرعة سريعة.
ويمكن علاج الفشل الكلوي الناجم عن ارتفاع ضغط الدم؟
في الواقع، في الماضي لم يكن هناك علاج جيد لأمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم (والذي يعرف أيضا باسم ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى)، ولكن الآن مع الوقت المناسب الكلى علاج المريض المرض يمكن أن يحصل على فرصة للعيش معها لفترة طويلة.
كيفية علاج الفشل الكلوي الناجم عن ارتفاع ضغط الدم؟
كمريض أمراض الكلى، وإذا كنت ترغب في علاج هذا النوع من المرض، أولا يجب عليك السيطرة على ارتفاع ضغط الدم جيدا. كما تعلمون، دون رقابة جيدة، وسوف ارتفاع ضغط الدم يسرع تقدم مرض الخاص بك. وعلاوة على ذلك، فإنه قد يجعل مرضك أكثر من الصعب أن تعامل.
بعد السيطرة على ضغط الدم، يجب عليك اتخاذ بعض التدابير لعلاج أمراض الكلى، مما يعني أنك يجب أن تؤخر تطور هذا المرض، حتى عكس ذلك.
ما هو العلاج مفيد لعلاج الفشل الكلوي الناجم عن ارتفاع ضغط الدم؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة أنها يمكن أن تساعد المريض على تأخير تطور هذا المرض أو عكس ذلك. له أربع وظائف رئيسية هم المضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. قبل أولئك ظيفة أربعة، الكلى التالفة يمكن إصلاحه وتلك المتبقية يمكن حمايتها من مزيد من الضرر. ولكن لديها عيب واحد هو أن أنه لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى نخر، وذلك للمريض مرض الكلى يجب أن تأخذ ذلك في وقت سابق.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو تحتاج إلى مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق