احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف الصغرى، الصينية .... فناني Osmotherapy الطب مساعدة PKD المرضى تجنب غسيل الكلى


سوف الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة تكيس أمراض الكلى تجنب المريض غسيل الكلى؟ بشكل عام، والمرضى PKD، وخاصة بعد وظيفة الكلى وصولا الى 15٪ أنهم سيعطون أن أوصت لاتخاذ غسيل الكلى لإطالة فترة حياتها. ولكن هل تعرف أن غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد لهذا النوع من المرضى، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy كنوع من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من 15٪ وظائف الكلى الحصول على فرصة تجنب غسيل الكلى.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
بل هو نوع من الابتكار للطب الصيني التقليدي، ويهدف إلى تحسين وظائف الكلى. كان مختلفا مع الطب الغربي والطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى بشكل فعال وآمن، وهذا يعني، أنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون مزيد من الضرر للكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة تكيس الكلى مرض المريض تجنب غسيل الكلى؟
تعلمون، فإن المواد الفعالة الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن تحسن من حالة الدورة الدموية الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا النوع من العلاج إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى الناجمة عن الخراجات الموسع وحماية تلك المتبقية من مزيد من الأضرار التي لمكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية.
ما هو أكثر من ذلك، فإنه من المفيد لخفض الآلام التي تجلب PKD وتجنب المضاعفات التي تؤدي إلى الخراجات.
في كلمة واحدة، مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مع مرحلة متقدمة من مرض الكلى المتعدد الكيسات ويمكن الحصول على فرصة تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. حتى المريض PKD، يجب أن لا نستسلم لليأس. مجرد مواصلة القتال، كما تعلمون، في المستقبل القريب، يمكنك الحصول على حياة أفضل دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق