احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن تقلص الخراجات الكلى وبطبيعة الحال


يمكن تقلصت الخراجات الكلى بشكل طبيعي؟ عادة، سوف يوصي الأطباء المرضى لإزالة الخراجات الكلى عن طريق العملية. ولكن هل تعرف العملية قد تؤذي أجزاء لدينا في الكلى، وبالتالي جلب بعض الآلام التي لا داعي لها للمريض. وحتى بعض الناس يتساءلون إذا كان هناك أي الطريقة التي يمكن تقليص الخراجات الكلى بشكل طبيعي.

يمكن تقلصت الخراجات الكلى بشكل طبيعي؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن تقليص الخراجات الكلى وتمنع ذلك من إعادة النمو بطريقة طبيعية. مع مساعدة من هذا العلاج، ونحن يمكن أن تقلل من الآلام التي تجلب الخراجات وتجنب المضاعفات التي تؤدي إلى الخراجات.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الخراجات الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعامل PKD من خلال ثلاث طرق، وفيما يلي بعض التفاصيل آر منهم.

1. للسيطرة على نمو الخراجات، ويمكن المكونات الصيدلانية يعمل على الآفات مباشرة، مما يعوق إفراز الحويصلة السائل، anteing نمو الخلايا الظهارية الحويصلة والحد من الآفات الثانوية.

2. لعلاج الخراجات الموسع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لديها وظائف توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وعكس اختلاف الضغط بين السائل في الأوعية الدموية في جميع أنحاء الخراجات والخراجات السوائل، حتى أن السائل داخل يمكن أن تؤخذ كبسولة تدريجيا إلى الدورة الدموية وإزالة أخيرا من الجسم مع البول.

3.In بالإضافة إلى ذلك، خلال عملية العلاج، والصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يدعم بعض المواد الغذائية مثل الأحماض العضوية والفيتامينات وهلم جرا لإصلاح الكلى، بحيث يمكن منع تدهور الكلى وإصلاح الخلايا التالفة الكلى الجوهرية . ما هو أكثر من ذلك، والأعشاب في هذا العلاج لديها الظاهري بأنه قابل للتعديل. وذلك لمريض آخر، والطبيب سوف يختار الأعشاب المختلفة لهم وفقا للحالة الخاصة بهم.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الخراجات الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق