احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن عكس الفشل الكلوي مع 13٪ وظائف الكلى


هل من الممكن لعكس الفشل الكلوي مع 13٪ وظائف الكلى؟ في الواقع، للمرضى الذين يعانون 13٪ وظائف الكلى فمن الصعب عكس مرضهم تماما، ولكنها يمكن تحسين وظائف الكلى لهم إلى حد ما، وبالتالي ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
كيفية تحسين وظائف الكلى؟
في الماضي، اعتبر الناس أن الأنسجة التالفة في الكلى لا يمكن إصلاحه ولا يمكن تحسين وظائف الكلى. ولكن الآن، وقد ثبت أن تلك الأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه قبل أن تتحول إلى نخر.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من أكثر العلاجات المعروفة لأمراض الكلى، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج أن تكون آمنة ومريحة وفعالة.
مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. وبالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض الكلى قد فقدان الفرصة مرة أخرى إلى الحياة العادية، ولكن لا يزال لديهم فرصة في التمتع بحياة ذات جودة عالية. خلال العلاج، والطبيب ترتيب الأعشاب مختلفة لأشخاص مختلفين وفقا لحالتهم الخاصة، وذلك لتحقيق أفضل النتائج العلاجية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق