احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج للحد من الخراجات من النمو في PKD


هل هناك علاج لإبطاء الخراجات من النمو في PKD؟ كما نعلم جميعا، الخراجات الكلى قد تم إعادة النمو بعد إزالتها عن طريق عملية. ما هو أسوأ من ذلك، وهذه العملية إلى بذل مزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة، لذلك الناس يبحثون بعض الطرق الجديدة التي يمكن علاج الخراجات الكلى بشكل طبيعي.
هل هناك علاج لإبطاء الخراجات من النمو في PKD؟
ومن المعروف أنه إذا تركت دون علاج، تلك الخراجات في الكلى سوف تصبح أكبر وأكبر. بعد تلك الخراجات الموسع، وسوف الإمبراطورة الكلى وغيرها من الأجهزة وبالتالي تؤدي إلى آلام وأعراض أخرى. هكذا طرق لإبطاء الخراجات من النمو يعني الكثير للكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني لديها تأثير كبير في علاج الخراجات الكلى. مع هذا أحدث علاج الخراجات الكلى، ونحن يمكن أن تقلل من الآلام التي تجلب الخراجات الموسع وتجنب المضاعفات التي تؤدي إلى الخراجات. الأدوية الصينية تفعيلها في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تقلص الخراجات وقهر نمو الخراجات. ينكمش الخراجات عن طريق تغيير الضغط الداخلي والخارجي. وفي الوقت نفسه الأدوية الصينية تنشيط تدمير هيكل الكيس وبالتالي قمع نمو الخراجات.
مع مساعدة من هذا العلاج، وهذه الخراجات يمكن أن تقلص وتحول دون من النمو دون تقديم مزيد من الضرر إلى أجهزة أخرى.
عموما، يمكن لهذا العلاج علاج الخراجات الكلى في ثلاث طرق، ويمكن للمواد الفعالة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تحسين حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق