احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الأضرار سوف تسرب البروتين في أمراض الكلى الرصاص ل


كما نعلم جميعا تسرب البروتين، تماما مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين، هي واحدة من أكثر الأعراض شيوعا من مرض في الكلى. بدون العلاج في الوقت المناسب، وستجعل المزيد من الضرر للكلى وجعل هذا المرض أكثر تعقيدا لعلاج.

ما الضرر سوف تسرب البروتين في أمراض الكلى يؤدي إلى؟

للكلى المريض المرض مع تسرب البروتين الثقيلة، يجب أن يكون هناك الكثير من الأنشطة المدرة للدخل وديعة C3 في كلاهم. كما تعلمون، واحدة من وظيفة البروتين الرئيسية في الدم لتحقيق الاستقرار في الضغط هناك، مما يتيح للماء للبقاء في الدم. إذا كان البروتين تضيع، فإن الضغط لحد، والماء سوف يخرج من الدم ولكن يدخل الفراغ بين الأنسجة، مما تسبب في تورم. والكثير من البروتين تضيع من الدم ورشاقته حتما كثافة الدم، والتي تساهم المخاطر المحتملة للخثرة. والكثير من البروتين يمكن أن تدمر الكلى الخاصة بك. تماما مثل ثقب في شباك الصيد، يمكن أن الكثير من الأسماك جعل ثقب تصبح أكبر وأكبر.

كيفية التعامل مع تسرب البروتين في أمراض الكلى؟

عندما يتعلق الأمر الى العلاج، ويجب تنظيف ودائع في الكليتين والسيطرة على البروتين في البول في اسرع وقت ممكن. وهنا ننصح الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك، أنها بدعة من الطب الصيني التقليدي، لأنه لا يمكن التخفيف من تسرب البروتين في الكلى ولكن أيضا يمكن إصلاح تلك الكلى التالفة. لذلك يمكن أن تساعدك على العيش حياة الجودة.

خلال العلاج، ما يمكن القيام به هو الحصول على مزيد من الراحة، لا تفعل الكثير من ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي الصحية. تعلمون ممارسة يمكن أن تؤدي إلى تورم في الجزء السفلي من الجسم الخاص بك مثل القدمين. تحتاج أيضا للحد من البروتين intake.Your تحتاج الملح منخفض، منخفض الدهون ومنخفض البروتين عالي الجودة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق