احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك فرصة للمرحلة 3 أمراض الكلى المريض إلى الخلف حياة طبيعية


هل هناك فرصة للمرحلة 3 الكلى المريض المرض لدعم الحياة العادية؟ واحد من أقربائي هو المرحلة 3 الكلى المريض المرض والآن قال الطبيب ظيفة كليته غادر لتوه 45٪. أريد أن أعرف لقضيته وانه يمكن الحصول على فرصة العودة إلى الحياة العادية؟ في الحقيقة أنا لا أريد أن أراه اتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع لبقية حياة بكاملها.
في الواقع، بالنسبة للمريض مع المرحلة 3 أمراض الكلى و 45٪ وظائف الكلى لا يزال لديهم فرصة العودة إلى الحياة العادية، طالما يتمكنوا من الحصول على علاج منتظم في الوقت المناسب. تعلمون المرحلة 3 هي مرحلة حيوية جدا، في هذه المرحلة أكثر من خلايا الكلى معطوبة لا نخر، وذلك مع العلاج في الوقت المناسب تلك الخلايا التالفة يمكن إصلاح وظيفة الكلى ويمكن تحسين تدريجيا. بعد تحسن وظائف الكلى، ويمكن أن الكلى تعمل بكفاءة ويمكن للمريض أن يعيش حياة طبيعية دون الاعتماد على أي علاج آخر.
ما العلاج يمكن أن يساعد المرحلة 3 الكلى المريض المرض مرة أخرى إلى الحياة العادية؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay كنوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة والفضاء RETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مرض الكلى المرحلة 3 مع مرض الكلى يمكن الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى المرحلة 3 يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق