احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج هذه الخراجات في مرض الكلى المتعدد الكيسات


كيفية التعامل مع تلك الأكياس في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ ونحن نعلم أن تلك الخراجات في PKD سوف تصبح أكبر وأكبر، دون العلاج في الوقت المناسب، وسوف اضغط على خلايا الكلى وتلف وظائف الكلى.
كيفية التعامل مع تلك الخراجات في PKD؟
أولا نحن بحاجة لتنظيف السموم في الدم لجعل بيئة جيدة لاصلاح الخلايا التالفة في الكلى. نحن بحاجة إلى تنظيف السموم micromolecule، السم جزيء الأوسط وجزيء السم معا. بعد ذلك يجب علينا حماية هذه الخلايا الكلى إصلاحه من مزيد من الضرر. نحن هنا استخدام Osmotherapy الطب الجزئي الصينية، فإنه يمكن أن يساعد المريض PKD لحماية الكلى بشكل جيد.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج PKD؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج بالاعشاب الصينية المبتكرة التي يتم تطبيقها خارجيا. وهو علاج آمن مع عدم وجود تأثير جانبي على الجسم البشري. ، وقد نضجت ذلك تمشيط جوهر ما يقرب من جميع أنواع أخذ عن طريق الفم والأدوية العشبية تطبيق خارجي في إصلاح تلف وظائف الكلى الذي هو مجرد ضعاف لا نخرية.
يمكن لهذه المواد الفعالة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تحسين حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة. في مثل هذه الطريقة، تلك الخراجات في الكلى يمكن أن تقلص حجم صغير. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا العلاج أيضا يمكن أن تمنع نمو تلك الأكياس. حتى بعد أخذ هذا العلاج، والخراجات الكلى يمكن الشفاء من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى
هل تعلم أن الخراجات الكثير جدا أو كبيرة جدا يمكن الضغط على خلايا الكلى وتلف وظائف الكلى، وذلك المريض PKD يجب اتخاذ إجراءات في الوقت المناسب لمنع المزيد من الضرر الناجم عن الخراجات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق