احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إنقاص الكرياتينين مستوى 6.7 في الفشل الكلوي


كيفية خفض مستوى الكرياتينين 6.7 في الفشل الكلوي؟ أن يكون بصراحة، كمريض أمراض الكلى، والطريقة الوحيدة لخفض مستوى الكرياتينين في تحسين وظائف الكلى. بعض المواد الغذائية والنباتات معين بالتأكيد يمكن أن تقلل مستوى الكرياتينين إلى حد ما بسبب ممتلكاتهم لتعزيز الدورة الدموية ولكنها ليست هي العلاج النهائي للمرض في الكلى. إذا كنت ترغب في خفض مستوى الكرياتينين بالتأكيد، لديك للحصول على العلاج الشامل والنظام.
ماذا سيحدث إذا كان المريض بالفشل الكلوي مع الكرياتينين 6.7 لا لأخذ العلاج في الوقت المناسب منهجية؟
في الواقع، الكرياتينين 6.7 هو أعلى بكثير من المستوى الطبيعي، بالنسبة للمريض مع هذا المستوى هم الآن قد تقدمت الى المرحلة 4 الفشل الكلوي. في هذه المرحلة فإن العديد من الأعراض والمضاعفات تظهر، إذا كان المرضى لا يمكن أن العلاج المناسب، فإنها قد تعاني المزيد من الألم، حتى وضع حياتهم في خطر كبير، والنتيجة المباشرة هي أن المرض سوف تقع في أورميا بسرعة.
ما هي العلاجات مفيدة لتحسين وظائف الكلى؟
أعلى سبعة TCM العلاج هو عبارة عن سلسلة من الأدوية الصينية، جميعهم لديهم جيدة فعالة في علاج أمراض الكلى، فإنها يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. تعاونت مع بعضها البعض، يمكن لهذه العلاجات تساعد الفشل الكلوي المريض مع مستوى الكرياتينين 6.7 تحصل على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
تلك أعلى علاج سبعة الرجوع إلى حار ضغط العلاج (المعروف أيضا باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy)، كامل العلاج حمام، العلاج الكى، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني، قدم العلاج حمام، دورة العلاج والعلاج حقنة شرجية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك المعاملة منهجية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق