احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف لوقف مزيد من الفشل الكلوي في مرض الكلى المتعدد الكيسات


كيف لوقف مزيد من الفشل الكلوي في PKD؟ ونحن نعلم جميعا أن PKD هو اضطراب الكلى الوراثية، فإنه ليس من الممكن بالنسبة لنا لتغيير مشكلة الجينات. ومع ذلك، إذا علاج فعال يمكن تطبيقها في مرحلة مبكرة، ويمكن للمريض PKD تتوقف بالكامل مزيد من الفشل الكلوي. حتى المريض PKD يجب أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب.
ما العلاج هو العلاج المناسب للمريض PKD؟
ومن المعروف أن تلك الخراجات في PKD ونمت أكبر وأكبر، من شأنها أن تجعل المزيد من الضرر للكلى. وبالتالي فإن العلاج المناسب يجب أن يكون قادرا على تقليص وتمنع تلك الأكياس.
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، كما الابتكار من الادوية العشبية الصينية التقليدية فإنه من المفيد لتحسين الدورة الدموية وتقلص الخراجات. وميكرون الأدوية الصينية في ذلك إلى الألف واحد من حجمها الأصلي. مع عمل الميكروويف، فإن الطب تتخلل في الآفات الكلوية مباشرة من خلال الجلد والقنوات. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على جدران الأكياس، وتحسين نفاذية الخراجات مما يجعل الخراجات يتقلص وتنخفض. وسوف كبح انتشار الخلايا الظهارية، لذلك سيتم تخفيض إفراز كيس السائل. عندما انخفض الضغط الداخلي للكيس، وحجم الكيس تصبح أصغر تدريجيا، وبالتالي تخفيف الضغط على الأنسجة المحيطة، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وعرقلة التقدم التليف الكلوي. الى جانب ذلك، الخراجات وليس من السهل أن تتكرر بعد اختفاء، والأعراض سوف تختفي تماما. فإن وظيفة الكلى أيضا أن تكون أفضل.
كنت تعرف المعالجة العلمية ومعقولة هي النقطة الرئيسية في علاج PKD، وذلك المريض PKD آمل أن تتمكن من الحصول على العلاج المناسب في وقت سابق، في وقت سابق يمكنك الحصول عليه، كلما زادت فرصة للحصول على العكس.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق