احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الصينية الأدوية مساعدة المريض مع الكرياتينين 8.0 تجنب غسيل الكلى


يمكن أن الأدوية الصينية تساعد المريض مع الكرياتينين 8.0 تجنب غسيل الكلى؟ بشكل عام، مرة واحدة الكرياتينين الكلى المريض المرض مستوى يصل إلى 8 أو يعاني أكثر من أعراض، وسوف يوصي الطبيب لهم لاتخاذ غسيل الكلى لإطالة فترة حياتها وتحسين نوعية حياتهم. ومع ذلك، ليس كل الناس يرغبون في الحصول عليها لأسباب مختلفة.

يمكن أن الأدوية الصينية تساعد الكلى المريض المرض مع الكرياتينين 8.0 تجنب غسيل الكلى؟

في الواقع، يمكن أن الطب الصيني التقليدي تخفيف بعض الآثار الجانبية لغسيل الكلى ولكن لا يمكن أن تساعد في تجنب المريض لغسيل الكلى، وذلك لأن المكونات النشطة في أنه لا يمكن استخدامها بكفاءة.

بعد تحسن، والطب الصيني ابتكر فعل يمكن أن تساعد في أمراض الكلى تجنب المريض غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من أحدث الابتكارات المعروفة التقليدي الطب الصيني عشبة، ويستخدم على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه يسمح للالأعشاب في أنها تعمل بشكل جيد، وجميع المكونات النشطة على أنها يمكن أن تستخدم بكفاءة. من خلال مكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية، ويمكن هذا النوع من العلاج إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. مع تحسن وظائف الكلى، وجميع الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى يمكن أن يزول، ومن ثم يمكن للمريض أن يعيش أفضل من دون غسيل الكلى.

في كلمة واحدة، كمريض أمراض الكلى، خصوصا بالنسبة لأولئك المرضى الذين يعانون من أعراض خطيرة يجب أن تتخلى أبدا، مجرد محاربة هذا المرض، وسوف تحصل على فرصة أفضل للعيش.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق