احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج بديل لغسيل الكلى


هل هناك أي علاج بديل لغسيل الكلى؟ في الواقع، يرتبط هذا السؤال لكثير من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى الذين هم في نفس الوضع. كما تعلمون، غسيل الكلى هي الطريقة الأكثر شيوعا لتخفيف أعراض الفشل الكلوي، ولكن حيث استمرت منه جلب بعض الآثار الجانبية، حتى يتمكن الناس حريصون على العثور على بعض العلاج البديل من ذلك.

هل هناك أي علاج بديل لغسيل الكلى؟

عشبة الطب الصيني تحظى بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة في علاج أمراض الكلى، مقارنة مع الطب الغربي، ومن أكثر طبيعية وآمنة. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حل المشكلة الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. استنادا التقليدي الطب الصيني عشبة، اخترع الشعب سلسلة من العلاجات لعلاج أمراض الكلى، كل منها يمكن أن تكون المعالجة البديلة من غسيل الكلى. من بينها، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر فعالية، لذلك يستخدم على نطاق واسع الآن في علاج أمراض الكلى.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الفشل الكلوي المريض التخلص من غسيل الكلى؟

في الواقع، للمرضى الذين أخذوا غسيل الكلى لديهم أيضا فرصة للتخلص من ذلك، ولكن لا ينصح أنهم لوقف غسيل الكلى بسرعة، وينبغي التخلص منه تدريجيا بمساعدة العلاج البديل.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أربعة أساسا وظيفة، والتي هي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. قبل أولئك ظيفة أربعة، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها تشكل مزيدا من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى. عليك أن تعرف الأسباب يأخذ الناس ويرجع ذلك إلى انخفاض وظائف الكلى غسيل الكلى، وذلك مع تحسن حصلت على وظيفة الكلى، يمكن للناس الحصول على التخلص من غسيل الكلى تدريجيا.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج البديل من غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة خبرائنا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق