احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة التي يمكن أن علاج متلازمة الكلوية من جذورها


هل هناك أي الفاقة التي يمكن علاج متلازمة الكلوية من جذورها؟ هل تعلم أن المتلازمة الكلوية هي سهلة للانتكاس، لذلك أصبحت السيطرة على هذا المرض والتركيز على المجتمع بأسره. بعد سنوات عديدة من البحث، وجدت ان الناس اذا كنا نريد منع هذا المرض من الانتكاس السبيل الوحيد هو لعلاجه من جذورها.
لماذا المتلازمة الكلوية هي سهلة للانتكاس؟
أنت تعرف وكثيرا ما يستخدم Hormnotherapy في علاج هذا المرض الكلى، تحت أكثر من حالة، وهذا النوع من العلاج يمكن السيطرة على هذا المرض بشكل جيد في المرحلة الأولى. لذلك يعتقد بعض المرضى قد تمت السيطرة على المرض بشكل جيد، لذلك فإنها تبدأ في خفض الجرعات، مما يؤدي إلى انتكاس من هذا المرض. بعد عدة دوائر السيئة مثل هذا، فإن هذا المرض يفقد السيطرة.
هل هناك طريقة يمكن أن تعالج منع متلازمة الكلوية من جذورها؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن علاج هذا المرض من جذوره عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج، وهذا المرض يمكن علاجه من الأسباب الكامنة وراءه، بالنسبة للمريض الذي يمكن الحصول على هذا العلاج في مرحلة مبكرة قد تحصل على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
بل هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج متلازمة الكلوية، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق