احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي خيار لمريض الفشل الكلوي الذين لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى


هل هناك أي خيار لمريض الفشل الكلوي الذين لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى؟ عندما يتعلق الأمر الى علاج الفشل الكلوي، بغض النظر عن نوع العلاج الذي تختاره، يجب أن تكون أهداف تخفيف كل هذه الأعراض الناجمة عن هذا المرض، إذا كان ذلك ممكنا لعلاج هذا المرض من جذوره.
هل هناك أي خيار لمريض الفشل الكلوي الذين لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى؟
كما تعلمون، غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا في علاج الفشل الكلوي، يمكن أن يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين وتخفيف الأعراض الأخرى لهذا المرض. ولكن من المعروف أيضا أن غسيل الكلى سيجلب بعض الآثار الجانبية، وتكلف حساب كبير من المال، وحتى بعض من المريض لا يرغبون في الحصول عليها.
وينبغي لهذه العلاجات البديلة لغسيل الكلى تكون قادرة على الوصول إلى نفس الأثر العلاجي ولكن تمحو الآثار الجانبية جلب به.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ليس فقط يمكن تخفيف تلك الأعراض من مرض في الكلى ولكن أيضا يمكن استعادة أجزاء من وظيفة الكلى. ما هو أكثر من ذلك، هو أكثر طبيعية من غسيل الكلى، فإنه يمكن علاج هذا المرض دون تقديم المزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
هذا النوع من العلاج هو مزيج جيد من التقليدي الطب الصيني عشبة والتكنولوجيا العالية. وهو يختلف عن الأدوية التقليدية، ويمكن استخدامه الخارجي وتحقيق الآفات مباشرة. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن المريض الذين هم في مرحلة مبكرة الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. بالنسبة للمريض الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى كما يمكن التمتع بحياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في تلك العلاجات البديلة لغسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو لمجرد استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق