احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج يمكن أن يكون العلاج البديل للزراعة وغسيل الكلى


ما العلاج يمكن أن يكون العلاج البديل للزرع وغسيل الكلى؟ كما تعلمون، زرع الكلى وغسيل الكلى هي العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي. في الماضي، هم اثنين فقط من الطرق. ومع ذلك، في أيامنا هذه هناك بعض علاجات جديدة يمكن أن تستخدم أيضا في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذه العلاجات البديلة، يمكن للمرضى الذين هم في المرحلة 5 مرض الكلى الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى وزرع.
أي نوع من العلاج يمكن أن يكون بديلا للزرع وغسيل الكلى؟
بعض الأدوية الصينية مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، والتي تقوم على الطب التقليدي الصيني عشبة، يمكن أن تكون العلاجات البديلة. بمساعدة تلك العلاج، يمكن للناس الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى الحصول على فرصة التمتع بحياة الجودة دون غسيل الكلى أو زرع. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، حتى أنها يمكن أن تحصل على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.
كيف يمكن للبديل مساعدة علاج الفشل الكلوي المريض يعيش أفضل؟
تلك المعالجة البديلة يمكن أن تساعد مريض الفشل الكلوي يعيش أفضل عن طريق تحسين وظائف الكلى أقل.
معظم تلك الأدوية الصينية لديها وظائف تبديد ركود الدم وتعزيز الدورة الدموية، حتى أنها يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر. ما هو أكثر من ذلك، وبعض من العلاج مثل الطب الجزئي الصينية لديها وظائف مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية، وذلك مع مساعدة من هذه العلاجات، وظائف الكلى يمكن تحسنت كثيرا. مرة واحدة في الكلى يمكن أن تعمل بشكل جيد في حد ذاتها، وجميع تلك الأعراض الناجمة عن الكلى المختلين اختفى تدريجيا، لذلك يمكن للمريض أن يتمتع بحياة الجودة.
إذا كنت مهتما في تلك العلاجات البديلة للزراعة وغسيل الكلى، أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق