احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي زرع علاج عدا عن الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.2


هل هناك أي علاج باستثناء زرع الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.2؟ في الواقع، زرع جنبا إلى جنب مع غسيل الكلى نوعان من الطرق الشائعة لعلاج الفشل الكلوي، ولكن كلا منهم سوف تكلف مبلغا كبيرا من المال وجلب آثار جانبية.
هل هو الوقت لاتخاذ زرع للمريض مع مستوى الكرياتينين 7.2؟
في العيادة، بعد مستوى الكرياتينين يصل المريض إلى 8.0 أو وظيفة الكلى لهم أقل من 15٪، ويوصي الأطباء لهم لاتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع. ولكن في الواقع، للمرضى الذين يعانون من أعراض خطيرة، فإنها قد تأخذ منهم في وقت سابق. وذلك لالفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 7.2 أنهم يواجهون هذا الاختيار لاتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع.
لكن، وكما نعلم جميعا كلا منهم سوف تكلف مبلغا كبيرا من المال وجلب العديد من الآثار الجانبية. من الناس يبحثون عن بعض العلاجات البديلة الأخرى.
هل هناك أي علاج آخر بخلاف زرع وغسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة، يمكن أن يكون بديلا جيدا لتلك المعاملة اثنين كما ذكرنا أعلاه. ويمكن أن تساعد الكلى المريض المرض التمتع بحياة عالية الجودة من خلال تحسين وظائف الكلى لهم.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تحسين وظائف الكلى؟
أنت تعرف هذا النوع من العلاج لديها أربعة الوظيفة الرئيسية، فهي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. قبل هذه وظيفة أربعة، وهذا يمكن علاج تعزيز الدورة الدموية، وتصريف ركود والسموم من الجسم، وإصلاح الكلى التالفة وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى.
لالفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 7.2، فإنها قد تحصل على فرصة لتجنب زرع وغسيل الكلى مع مساعدة من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق