احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو تأثير شفائي من الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy


ما هو الأثر العلاجي إذا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟ ونحن نعلم جميعا أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، وتقريبا كل الناس يعرفون هذه النقطة ولكن عندما يتعلق الأمر بمسألة ما هو الأثر العلاجي منه، فقط عدد قليل من الناس يعرفون ذلك، وحتى دون "لا أدري كيف يمكن لهذا العلاج علاج أمراض الكلى.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ليست عشبة بسيطة، ولكن إجراء طبي يتم فيه استخدام أعشاب صينية مختلفة من الخارج لتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يعمل بشكل أكثر فعالية وسرعة. الأهم من ذلك أنه لا يسبب المضايقات وأثناء عملية المعالجة برمتها، ما يحتاج المرضى إلى القيام به هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة.
ما هو الأثر العلاجي للالدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟
كما تعلمون، هذا النوع من العلاج لا يكون لها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، ولكن لا يمكن أن يساعد جميع المرضى العودة إلى الحياة الطبيعية. هذا هو لأنه لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى نخر، وهذا هو أيضا الأسباب التي يوصي الأطباء دائما المريض أن يأخذ ذلك في وقت سابق.
بشكل عام، مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. ومع ذلك، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى، فإنها قد فقدان الفرصة للنسخ حياة طبيعية، ولكن لا يزال لديهم فرصة لتجنب غسيل الكلى والتمتع بحياة الجودة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق