احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج الأفضل لمرض الكلى بنسبة 31٪ وظائف الكلى


ما هو العلاج الأفضل لأمراض الكلى بنسبة 31٪ وظائف الكلى؟ كما نعلم جميعا، غسيل الكلى وزرع الكلى هي الطرق الأكثر شيوعا لعلاج أمراض الكلى، فإنها يمكن أن تساعد مرضى الفشل الكلوي يعيش أفضل. ومع ذلك، لا كل مريض هي مناسبة لهم. بالإضافة إلى ذلك، كلا منهم سوف تكلف مبلغا كبيرا من المال ويمكن أن يجلب بعض الآثار الجانبية، حتى يتمكن الناس يبحثون عن بعض الخيارات البديلة.
ما هو العلاج الأفضل للمريض مرض الكلى؟
في الوقت الحاضر، هناك بعض العلاجات القائمة على الطب الصيني التقليدي لها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، فإنها يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل من دون غسيل الكلى. ومن المعروف أن العلاج الأكثر المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الذي هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا العالية الحديثة.
في كلمة واحدة، يمكن أن يساعد أمراض الكلى بنسبة 31٪ وظائف الكلى تجنب أو التخلص من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تحسين وظائف الكلى؟
أنت تعرف الأنسجة نخر الكلى لا يمكن إصلاحه أكثر من ذلك، ولكن تلك الأنسجة التي تضررت خفيف أو معتدل لا تزال يمكن إصلاحه. لذلك طالما أن العلاج هو مفيد لإصلاح تلك أنسجة الكلى، وسوف تكون قادرة على تحسين وظائف الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy له أربع وظائف رئيسية هي مكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. قبل أولئك ظيفة أربعة، وهذا يمكن العلاج إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى.
ذلك مما سبق يمكننا أن نعرف أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن يكون خيارا جيدا للمريض مرض الكلى بنسبة 31٪ وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى ويعيش حياة الجودة.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق