احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب غسيل الكلى عن طريق الادوية العشبية الصينية


كيفية تجنب غسيل الكلى عن طريق الادوية العشبية الصينية؟ كما تعلمون، غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج شيوعا من الفشل الكلوي، كما أنه سيجلب بعض الآثار الجانبية، لذلك معظم المرضى يترددون في اتخاذ ذلك. ولكن في الماضي ليس لديهم خيارات أخرى، غسيل الكلى وزرع الكلى هي الطرق الوحيدة لعلاج الفشل الكلوي. لحسن الحظ، في أيامنا هذه التي اخترعها سلسلة من العلاج يعتمد على الأدوية العشبية الصينية، فإنها يمكن أن تكون العلاجات البديلة الجيدة لغسيل الكلى.
كيفية تجنب غسيل الكلى عن طريق طب الأعشاب الصينية؟
يمكن لهذه العلاجات الصينية تساعد مرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم. كنت أعرف بعد الكلى التالفة، والكلى وظيفة الإرادة وتنخفض، لذلك لا يمكن أن تعمل بكفاءة. مع مساعدة من العلاج البديل، الكلى التالفة يمكن إصلاحه، ويمكن تحسين وظائف الكلى.
ما الادوية العشبية الصينية هو مفيد لتحسين وظائف الكلى؟
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتباره واحدا من الطب الصيني الأكثر شهرة أنه يمكن تحسين وظيفة الكلى بنسبة المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. مع مساعدة من هذا العلاج، ومعظم المرضى مع الكلى خفيفة أو معتدلة التالفة يمكن الحصول على فرصة العيش حياة الجودة دون غسيل الكلى.
ومع ذلك، قد يكون التأثير العلاجي يختلف من مريض لآخر نظرا لحالتهم مرضية مختلفة. حتى إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كان يمكنك الحصول على التشخيص الجيد، يمكنك إرسال حالة مرضك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق