احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يحدث ذلك العديد من الأعراض في الفشل الكلوي


لماذا الكثير من الأعراض تحدث في الفشل الكلوي؟ تعلمون الكلى هي مفيدة لترشيح الفضلات من الدم. كما أنها تشارك في تنظيم ضغط الدم، وتوازن الكهارل، وإنتاج خلايا الدم الحمراء في الجسم. حتى تلف الكلى مرة واحدة، فإن العديد من الأعراض حدث واحدا تلو الآخر.

ما هي الأعراض التي يمكن أن الفشل الكلوي لحث؟

أعراض الفشل الكلوي هي نتيجة لتراكم النفايات في الجسم التي قد تسبب ضعف وضيق في التنفس والخمول، والارتباك. عدم القدرة على إزالة البوتاسيوم من مجرى الدم قد يؤدي ضربات القلب toabnormal والموت المفاجئ. في البداية الفشل الكلوي قد يسبب أية أعراض.

كيفية علاج الفشل الكلوي؟

هناك أسباب عديدة من الفشل الكلوي، والعلاج من هذا المرض الكامنة قد يكون الخطوة الأولى في تصحيح خلل في الكلى.

بعض أسباب الفشل الكلوي يمكن علاجها وظائف الكلى قد ترجع إلى وضعها الطبيعي. لسوء الحظ، قد يكون الفشل الكلوي التدريجي في الحالات الأخرى، ويمكن أن يكون لا رجعة فيه.

علاج السبب الكامن وراء الفشل الكلوي قد ترجع وظائف الكلى إلى وضعها الطبيعي. جهود مدى الحياة للسيطرة على ضغط الدم ومرض السكري قد يكون أفضل طريقة للوقاية من مرض الكلى المزمن وتقدمه إلى الفشل الكلوي. مع تقدمنا ​​في العمر وظيفة الكلى يقلل تدريجيا مع مرور الوقت.

إذا فشل بالكلى تماما، وخيارات العلاج الوحيد المتاح قد يكون الغسيل الكلوي أو زرع. حتى المريض مرض الكلى يجب أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب.

عشبة الطب الصيني تستخدم الآن على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى، مقارنة مع الطب الغربي، هو أكثر الطبيعي أنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول عشبة الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق