احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما ينبغي للمريض مرض الكلى مع ارتفاع الكرياتينين مستوى دو


أنا مريض مرض الكلى وبلدي الكرياتينين يزيد من مستوى 5.4 الآن. بالإضافة إلى ذلك، مستوى اليوريا بلدي مرتفع جدا أيضا. يمكنك أن تقول لي ماذا علي أن أفعل؟

لماذا الكرياتينين واليوريا مستوى تذهب عالية؟

من وصفك، ومستوى الكرياتينين الخاص بك هو أعلى بكثير من المعتاد، يتم إنشاء الكرياتينين من هدم العضلات واللحم الذي تتناوله يوميا. ويتم إنشاء اليوريا من البروتين والبروتين الأنسجة. تحت الظروف العادية، ويمكن تفريغها من الجسم عن طريق الكلى. مرة واحدة الكلى على غير ما يرام، وسوف تتراكم في الدم ويسبب مزيدا من الضرر على الكلى، وبالتالي فإن الكرياتينين واليوريا مستوى سيذهب عالية.

مع ارتفاع مستوى الكرياتينين واليوريا مستوى ما الذي يجب القيام به المريض؟

كما السم، يجب إزالته عن طريق الكلى. بمجرد أن يزيد، هناك فقط 30٪ -50٪ وظيفة الكلية اليسرى. لذلك حان الوقت بالنسبة لك لاتخاذ العلاج المناسب، وبمجرد أن يزيد من مستوى الكرياتينين، سيكون لديك لمواجهة غسيل الكلى في وقت قريب.

غسيل الكلى هو أسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم. غسيل الكلى يمكن أن تتخذ على جزء من وظيفة الكلى الأم. وهو يفعل اضح بعيدا مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة. منذ تلف وظائف الكلى الخاصة بك، لا يمكن طرد هذه السموم من جسمك، ولذلك سوف تتراكم في جسمك. ولكن غسيل الكلى هو فقط قادرة على تصريف السموم micromolecule، فإنه لا يمكن ازالة السم جزيء الأوسط وجزيء السم. مع الكثير من السموم في الجسم، فإنه من السهل للقبض فشل القلب. يسبب غسيل الكلى أيضا العديد من الآثار الجانبية، مثل التعب، وتشنجات العضلات، وحكة في الجلد والعدوى. ما هو أكثر من ذلك، آثار غسيل الكلى القلب، مما سيضع حياة المريض في خطر.

هل هناك أي علاج آخر لمرض الكلى دون غسيل الكلى؟

في الواقع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاج الأكثر فعالية لعلاج أمراض الكلى، ويمكن أن يساعد المريض يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق