احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا الكرياتينين 3.8 الوسائل وأمراض الكلى له خريف في المرحلة 3


هل مستوى الكرياتينين 3.8 يعني مرض في الكلى قد تقع في المرحلة 3؟ كما تعلمون مستوى الكرياتينين ليست المؤشر الوحيد ولا المؤشر الأكثر حساسية من مرض الكلى، ولكن نحن أيضا يمكن أن تجعل حكم الخام وفقا لمستوى الكرياتينين، وهذا هو القول، يمكننا أن نعرف المرحلة التي أمراض الكلى هو بناء ل مستوى الكرياتينين.
الكرياتينين 3.8 يعني ما لمريض مرض الكلى؟
كما ذكرنا في البداية، ونحن نعلم أنه بالرغم من أن مستوى الكرياتينين ليست المؤشر الوحيد لأمراض الكلى، ولكن وفقا للمستوى، ونحن أيضا يمكن أن تعرف شيئا عن مرضهم.
في العيادة، المصل مستوى الكرياتينين 3.8 هو في المرحلة 3 أمراض الكلى، وبالنسبة للأشخاص الذين الكرياتينين مستوى متروك فهذا يعني أن هناك وغادر لتوه أقل من 30٪ وظائف الكلى يمكن أن تعمل العادي. بحيث مطالبة المرضى على اتخاذ إجراءات الآن لمنع المرض يذهب أسوأ.
كيف يمكن للمريض معرفة المرحلة التي هم فيها؟
في الواقع، لا يمكن للمستوى GFR يخبرنا عن قصة مرض الكلى الخاصة بك. لكن بالنسبة لبعض المرضى قد لا يمكن الحصول على مستوى GFR يعود لأسباب عديدة، ثم يمكنهم إجراء تشخيص الخام وفقا لمستوى الكرياتينين في مصل الدم الخاصة بهم. إذا كنت تريد أن تعرف المرحلة التي كنت في ولكن لا نعرف كيف نحكم عليه، يمكنك استشارة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ما هو العلاج مفيد للوقاية من أمراض الكلى يذهب أسوأ؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كعلاج العلامة التجارية الجديدة على أساس الأدوية العشبية الصينية التقليدية مفيد للوقاية من أمراض الكلى يذهب أسوأ. فهو يجمع تماما عن الجواهر من الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا لتحسين فعالية الدواء بشكل ملحوظ. وهو علاج الخارجي، الذي حطم الأدوية يمكن اختراقها إلى آفات الكلى مباشرة وبكفاءة، لذلك هذا العلاج يمكن علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق