احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج مفيدة لتحسين وظائف الكلى


ما هو العلاج مفيد لتحسين وظائف الكلى؟ في الماضي، رأى الناس أنه بمجرد أن يتم مبيكى مرضى الفشل الكلوي على غسيل الكلى، فإنها لا يمكن الخروج منه، وهذا هو القول، عليهم أن يعيشوا على ذلك لبقية حياتهم. ومع ذلك، وفقا لأبحاث مؤخرا، يمكن أن مريض الكلى على التخلص منه عن طريق تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم.
كيف يمكن أن الفشل الكلوي المريض التخلص من غسيل الكلى؟
لتلقي العلاج وتحتاج إلى مسح كل من السموم وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى، وتعزيز الجهاز المناعي، ثم تحسين وظائف الكلى، وأخيرا، يمكنك تمديد الوقت من غسيل الكلى أو التخلص من غسيل الكلى. وهذا يعني طالما المرضى يمكن العثور على العلاج المناسب، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة للتخلص من غسيل الكلى.
ما هو العلاج مفيد لتحسين وظائف الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، وقد ثبت أن تكون فعالة في تحسين وظائف الكلى. له أربع وظائف رئيسية وهي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، وأنها قادرة على تحسين الدورة الدموية الكلوية، وبالتالي توفير الظروف الملائمة لإصلاح الكلى. وظائف مضادة للالتهاب يمكن استخدامها للحد من الخلايا الالتهابية الغزو وتخفيف الإصابة الكلوية. تأثير الثالث من هذا العلاج يساهم في منع تكوين جلطات الدم. وتحلل يلعب دور القضاء المصفوفة خارج الخلية.
في كلمة واحدة، والفشل الكلوي، وخصوصا أولئك المرضى الذين تأخذ فقط غسيل الكلى لفترة قصيرة، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة للتخلص منه طالما أنها يمكن أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب. إذا كنت ترغب في تجنب أو التخلص من غسيل الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق