احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS مع الكرياتينين 2.4 كيفية التعامل معها


FSGS مع الكرياتينين 2.4 كيفية التعامل معها؟ في الواقع، الكرياتينين 2.4 هو في المرحلة 3 من مرض الكلى، وهي مرحلة حيوية من مرض في الكلى. Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي يمكن أن يساعد المرضى الذين هم في هذه الحالة الحصول على فرصة العيش حياة الجودة.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يساعد المريض FSGS مع الكرياتينين 2.4؟
كما تعلمون هي سبب كل هذه أعراض مرض الكلى بنسبة اضطراب الكلى، وهذا هو أدنى مستوى الكلى وظيفة. حتى مع وظيفة الكلى الحصول على تحسن، يمكن أن يزول كل تلك الأعراض.
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، كما الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر. بهذه الطريقة، يمكن للمريض FSGS مع الكرياتينين 2.4 لديهم فرصة لدعم الحياة الطبيعية. ومع ذلك، لا يمكن لجميع المرضى يكون محظوظا جدا، للأشخاص الذين يعانون حالة خطيرة، فإنها قد تفقد فرصة لدعم الحياة الطبيعية. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كان لا يزال لديك فرصة، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
تعلمون المريض مختلف والحالات المرضية المختلفة، وذلك حتى المرضى الحصول على نفس المعاملة، فإنها قد تحصل مختلف الأثر العلاجي، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى (النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى). وذلك من أجل ضمان أفضل الأثر العلاجي، يجب الحفاظ على نظام غذائي يصلح في نفس الوقت.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق