احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي خيارات أخرى لغسيل الكلى للمرضى


هل هناك أي خيارات أخرى لمريض غسيل الكلى؟ هل تعلم أن معظم مرضى الكلى إذا لم يتمكنوا من السيطرة على المرض بشكل جيد فإنها قد تحتاج إلى طلب المساعدة من غسيل الكلى. ومعظمهم من أشعر أنني بحالة جيدة في بداية غسيل الكلى، ولكن بعد أخذ غسيل الكلى لفترة من الوقت، فإنها قد تصبح أضعف وأضعف. ثم، فإنها قد تتحول إلى طلب المساعدة من العلاجات الأخرى.
أنت تعرف أكثر من مرضى غسيل الكلى سيكون لديك مشكلة مشابهة التي هي تشعر الخلط بعد أخذ فترة من غسيل الكلى. هذا هو ل، غسيل الكلى باعتبارها واحدة من استبدال الكلى، هو فقط أن تفعل أجزاء من عمل الكلى لتخفيف بعض الأعراض، ولكن لا يمكن إصلاح الكلى التالفة ولا حمايتهم تشكيل مزيد من الضرر. لذلك، مع الزمن الذهاب، كلاهم يذهب أسوأ وأسوأ، لذلك المزيد والمزيد من المضاعفات والأعراض ويبدو واحدا تلو الآخر، مما يجعلها أضعف وأضعف.
ما هي العلاجات البديلة لمرضى غسيل الكلى؟
في الواقع، يمكن زرع الكلى والجزئي الصينية Osmotherapy الطب تكون بدائل جيدة لغسيل الكلى. كل منهما يمكن أن تساعد المريض التمتع بحياة الجودة دون غسيل الكلى.
يعتبر زرع الكلى لتكون واحدة من العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى، ويمكن ان تحل مشاكل في الكلى من قبل مرة واحدة. ولكن العملية قد تكلف مبلغا كبيرا من المال، وكلية جديدة قد يواجه الفشل مرة أخرى.
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، ويعتبر أن يكون العلاج الأكثر آمنا. فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. إذا كان المريض يمكن الحصول على هذا العلاج في وقت سابق، أنها قد تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في تجنب أو التخلص من غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق