احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم


كيفية علاج أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم؟ فمن نعلم أن فترات طويلة من ارتفاع ضغط الدم وتلف الكلى وإحداث زيادة مستوى الكرياتينين. لذلك لعلاج يجب أن تقوم على السيطرة على ارتفاع ضغط الدم، ثم، ينبغي أن تطبق المعالجة المنهجية.
كيفية علاج أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم؟
كما تعلمون، في ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية، وهذا المرض الأساسي هو ارتفاع ضغط الدم. لذلك، ومراقبة جيدة من ضغط الدم أمر حيوي مهم لإنعاش الكلى. ولكن مع تطور المرض، وتلف الكلى جعل وظيفة الكلى تنخفض والكرياتينين يستمر في الزيادة. لذلك، لمنع تطور مرض الكلى سيكون الخطوة الأولى وذلك للحفاظ على وظائف الكلى من تناقص وتدهور. والخطوة الثانية هي لحماية وظائف الكلى المتبقية وفي الوقت نفسه إصلاح تلك الأجزاء من اختلال وظائف الكلى (بسبب مرض الكلى هو نوع واحد من المرض المزمن التدريجي، وذلك بمجرد الكرياتينين ترتفع، فهذا يعني يكون 50٪ على الأقل من وظائف الكلى بالفعل تلف). وبهذه الطريقة والهدف من العلاج الفترة الثانية: لاستعادة وتعزيز ستتحقق بك وظيفة الكلى كاملة ومضمونة.
في كلمة واحدة، لمرضى الفشل الكلوي المعتدل، إذا كان العلاج النظامية يمكن أن تعطى في الوقت المناسب، وظيفة الكلى التي لا تزال يمكن استعادتها وسوف الكرياتينين تعود إلى المعدل الطبيعي، على الأقل، فإنها يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
ما هو العلاج مفيد لعلاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy غير قادرة على حل هذه المشاكل عن طريق التحكم في المرض الأساسي، وإصلاح إصابة الكلى واستعادة وظيفة الكلى. له أربع وظائف، outspreading الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والتحلل. هذه المهام هي قادرة على تحسين الدورة الدموية الكلوية، وبالتالي توفير الظروف الملائمة لإصلاح الكلى. مكافحة الالتهابات، والتي يمكن استخدامها للحد من الخلايا الالتهابية الغزو وتخفيف الإصابة الكلوية. تأثير الثالث من هذا العلاج يساهم في منع تكوين جلطات الدم. وتحلل يلعب دور القضاء ماتري خارج الخلية.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق