احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع الكرياتينين 3.5 في أمراض الكلى


كيفية التعامل مع الكرياتينين 3.5 في أمراض الكلى؟ في الواقع، فإن معظم المرضى بأمراض الكلى مواجهة مشاكل مماثلة مثل هذا، ذلك لأن كل واحد منهم سوف تواجه ارتفاع مستوى الكرياتينين.
الكرياتينين 3.5 في أمراض الكلى يعني ماذا؟
في الواقع، الكرياتينين 3.5mg / ديسيلتر هو بالفعل عالية جدا في أمراض الكلى، فإنه يشير تضرر أكثر من 70٪ من وظائف الكلى له. مرضه هو في المرحلة 3 الآن والكلى في مرحلة انكماش، قد يكون هناك بالفعل جزءا كبيرا من الكلى قد ذهب التليف.
بأي شكل من الأشكال، يعكس الكرياتينين وظائف الكلى له بالفعل بأضرار جسيمة. وينبغي إعطاء العلاج للإصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. إذا استمر المرض إلى التقدم، فإنه سيتم تطوير المؤكد إلى الفشل الكلوي
كيفية التعامل مع الكرياتينين 3.5 في أمراض الكلى؟
أن تكون في الواقع، إذا كان المرضى يمكن أن تأخذ الأدوية وفقا لبناء الطبيب، ويمكن التحكم في ارتفاع مستوى الكرياتينين لفترة من الوقت. ولكن لا يمكن أن تحل هذه المشكلة، لأنه بعد فترة، والإرادة مستوى الكرياتينين يذهب عالية مرة أخرى. هل تعرف لماذا؟ هذا هو لأنه تسبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين بواسطة الكلى التالفة، ولا يمكن أن تلك الأدوية إصلاح الكلى التالفة، وبالتالي فإن الإرادة مستوى الكرياتينين يذهب إلى الأعلى مرة أخرى.
مما سبق يمكننا أن نعرف أننا إذا أردنا للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين لدينا لعلاج هذا المرض من جذوره.
ما هو العلاج مفيد لعلاج أمراض الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الصينية التقليدية عشبة الطب، له تأثير جيد في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، الكلى التالفة يمكن إصلاحه وحمايته من مزيد من الضرر. وهكذا، يمكن للمريض مرض الكلى حصلت المرض تحت السيطرة، حتى عكس ذلك.
في كلمة واحدة، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الكلى المريض مرض يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى الخاصة بهم. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق