احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج غسيل الكلى بالاضافة الى الفشل الكلوي


هل هناك أي علاج إلى جانب غسيل الكلى الفشل الكلوي؟ ومن المعروف أن غسيل الكلى هي الطريقة الأكثر شيوعا في علاج الفشل الكلوي، ولكن هل تعلم أنه ليست الطريقة الوحيدة. في الواقع، زرع الكلى والطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تستخدم أيضا في علاج الفشل الكلوي.
زراعة الكلى في علاج الفشل الكلوي
زرع الكلى هي واحدة من أكثر الطرق فعالية في علاج أمراض الكلى، في الماضي هو السبيل الوحيد ليحل محل لغسيل الكلى. مع مساعدة من ذلك، يمكن للمريض الفشل الكلوي يعيش مثل أي شخص عادي في فترة، لذلك أحب من قبل كثير من الناس. ومع ذلك، فإنه سيكلف مبلغ المريض كبير من المال ويستغرق فترة طويلة لانتظار الكلية اليمنى. على الرغم من أن بعض المرضى لا يمكن أن تكون مدرجة في خط مرشح لأسباب عديدة.
Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في علاج الفشل الكلوي
أنها بدعة التقليدية الطب الصيني عشبة، والتي تم تحسينها لتكون واحدة من أكثر الطرق فعالية في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن المريض الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة لدعم الحياة الطبيعية. بالنسبة للمريض مع متقدمة أمراض الكلى المرحلة، كما أنها يمكن أن يكون فرصة للاستمتاع نوعية الحياة. انها قد تكلف أيضا مبلغ معين من المال، ولكن بالمقارنة مع غسيل الكلى، وأنها أقل من الآثار الجانبية والأثر العلاجي أكثر كفاءة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن حل مرض الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. ومع ذلك، فإنه لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى نخر، وهذا يعني أن المريض يجب أن يأخذ عليه قبل الكلى وظيفة مفقودة تماما.
من ما سبق، يمكننا أن نعرف أن زرع الكلى والطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تستخدم أيضا في علاج الفشل الكلوي، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول لهم أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.ocm

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق