احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والأعراض في أمراض الكلى إحراز مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى


وأعراض المرض في الكلى تجعل المزيد من الضرر للكلى؟ أن يكون بصراحة، فإن تلك الأعراض، مثل فقر الدم والشوارد اضطراب ونقص تروية القلب، في أمراض الكلى بذل مزيد من الضرر للكلى، وبالتالي لتسريع تطور هذا المرض.
لماذا الأعراض في أمراض الكلى وتلف الكلى؟
مضاعفات أمراض الكلى مثل فقر الدم والشوارد اضطراب يعني مستوى السموم هي بالفعل عالية جدا في دمه. وسوف تزيد من عبء القلب. الى جانب ذلك، سوف نقص تروية القلب كما يسبب نقص الدم والأوكسجين في الكلى والمزيد من الضرر وظائف الكلى.
كيفية علاج أمراض الكلى مع الكثير من الأعراض؟
مما سبق يمكننا أن نعرف أن العلاج المناسب يجب توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين. مهما، والعلاج في الوقت المناسب مهم جدا لمنع المرض يذهب أسوأ.
وهناك سلسلة من العلاجات على أساس الصينية التقليدية عشبة الطب، والتي هي مفيدة لعلاج أمراض الكلى. من بينها، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو أفضل واحد فعال، وقد ثبت أن تكون قادرة على تحسين وظائف الكلى.
ما هو الصغرى، الطب الصيني Osmotheraly؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ليست عشبة بسيطة، ولكن إجراء طبي يتم فيه استخدام أعشاب صينية مختلفة من الخارج لتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يعمل بشكل أكثر فعالية وسرعة. الأهم من ذلك أنه لا يسبب المضايقات. مقارنة مع الطب الغربي، هو أكثر فعالية وأمنا في علاج أمراض الكلى. إذا كان المريض يستطيع الحصول على هذا العلاج في وقت سابق، أنها قد تحصل على فرصة للعيش مثل أي شخص عادي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الصغرى، الطب الصيني Osmotheraly أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق