احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظائف الكلى في الفشل الكلوي


كيفية تحسين وظائف الكلى في الفشل الكلوي؟ غسيل الكلى هي واحدة من الطرق الشائعة لتخفيف أعراض الفشل الكلوي، لذلك معظم المريض سوف تواجه ذلك. ومع ذلك، فإنه ليس أفضل وسيلة لعلاج أمراض الكلى. ما هو أكثر من ذلك، وسوف تجلب بعض الآثار الجانبية أثناء علاج هذا المرض. من الناس تريد أن تجد بعض الطرق التي يمكن أن تساعدهم على التخلص منه. في الواقع، باستثناء أخذ زرع الكلى، وتحسين وظائف الكلى هو الوسيلة الوحيدة للتخلص من غسيل الكلى.
كيفية تحسين وظائف الكلى؟
إذا كنت ترغب في استعادة وظيفة الكلى، تحتاج إلى العثور على بعض الطرق لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج العلامة التجارية الجديدة التي تقوم على الأدوية العشبية الصينية التقليدية. فهو يجمع تماما عن الجواهر من الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا لتحسين فعالية الدواء بشكل ملحوظ. وهو علاج الخارجي، الذي حطم الأدوية يمكن اختراقها إلى آفات الكلى مباشرة وكفاءة.
باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تحسين وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للتخثر. جميع في كل شيء، مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، أكثر من الفشل الكلوي يستطيع المريض التخلص من غسيل الكلى تدريجيا. لمريض الفشل الكلوي الذين لم تتخذ غسيل الكلى، فإنها يمكن أن تكون هناك فرصة لتجنب ذلك. إذا كان المريض مرض الكلى يمكن أن يستغرق هذا العلاج في وقت سابق، حتى أنها يمكن أن يكون فرصة لدعم الحياة الطبيعية.
ولكن مهما كانت، كمرض الكلى الذين يخضعون لغسيل الكلى، يجب أن لا وقفها بسرعة، وإلا من شأنها أن تجعل المزيد من الضرر للكلى.
إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق