احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة للمريض مع الكرياتينين 5.4 لتحسين وظائف الكلى


هل هناك أي فرصة للمريض مع الكرياتينين 5.4 لتحسين وظيفة الكلى؟ بالنسبة للمريض مرض الكلى، فمن الصعب على تحسين وظائف الكلى، وخاصة لمرضى الفشل الكلوي خطيرة، ولكن هذا لا يعني أنهم ليس لديهم فرصة لتحسينه.
في العيادة، والكرياتينين 5.4 في مرحلة 4 أمراض الكلى. في هذه المرحلة قد تضررت الكلى المريض معتدل، إذا تركت دون علاج، فإن هذا المرض تقع في أورميا (المعروف باسم نهاية مرحلة المرض الكلوي) بسرعة.
ومع ذلك، الكرياتينين 5.4 في مرحلة مبكرة من المرحلة 4، لذلك هناك أيضا بعض وظائف الكلى لم يذهب إلى نخر تماما. لذلك إذا كان المريض يمكن أن تتخذ هذه فرصة للعلاج منتظم، ويمكن تحسين وظائف الكلى لبعض مؤكد.
هل هناك أي فرصة للمريض مع الكرياتينين 5.4 لتحسين وظيفة الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كواحدة من الطب الصيني المعروف، له تأثير ملحوظ في تحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس مع مستوى الكرياتينين 5.4 لديهم فرصة لتجنب غسيل الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تحسين وظيفة الكلى؟
هذا العلاج له أربع وظائف أساسا، فهي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، لأنه لا يمكن أن تحمي الكلى التوسيع من مزيد من الضرر ولكن أيضا يمكن إصلاح الكلى التالفة، وبالتالي لتحسين وظيفة الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين وظائف الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق