احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج أفضل من غسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي


ما هو العلاج الأفضل من غسيل الكلى في علاج الفشل الكلوي؟ غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، فإنه لا يمكن أن يساعد المرضى على العيش حياة أفضل ولكنها ليست أفضل علاج.
لماذا غسيل الكلى ليست هي أفضل علاج لمرض الكلى؟
غسيل الكلى فقط يمكن تخفيف بعض الأعراض ولكن لا يمكن علاج مشكلة في الكلى. على الرغم من أنه يمكن إزالة بعض السموم، والسموم macromulecule لا يزال يبقى في الجسم لتلف الكلى مرة أخرى. الى جانب ذلك، فإنه يمكن إزالة تغذية أجسامنا. وقت طويل لذلك. فإن المريض يكون أضعف وأضعف، فإن الحصانة يكون أقل وأقل. أنها يمكن أن تجلب بسهولة الكثير من الآثار الجانبية، مثل التعب، وفقدان الشهية وغيرها. الذي هو السبب في أن لماذا نحن لا نقترح المريض أخذه.
ما هو العلاج الأفضل للمريض مرض الكلى؟
واحدة من العلاج مهمة لأمراض الكلى هو Osmotherapy الطب الجزئي الصينية، والتي تقوم على الطب الصيني التقليدي، وينتمي إلى أسلوب محجوز. فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من الأسباب الكامنة وراءه دون تقديم المزيد من الضرر للكلى. وهذا هو القول، بل هو علاج فعال وآمن للمريض مرض الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الفشل الكلوي؟
كما تعلمون، هذا النوع من العلاج لديه أربع وظائف رئيسية، التي هي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. قبل أولئك ظيفة أربعة، فإنه يمكن إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر، وبالتالي السيطرة على تطور الفشل الكلوي.
مقارنة مع غسيل الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو أكثر تأثير وآمن في علاج الفشل الكلوي، لذلك يمكن أن يكون بديلا جيدا لغسيل الكلى. كمريض أمراض الكلى، يجب أن تعطي التفكير في ذلك، وربما حياتك سوف تتغير في اللحظة التي اتخذ القرار.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق