احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو زرع الكلى أفضل خيار لمرضى الفشل الكلوي


س: My الأمهات لسن هو 66 يوما فقط قبل مستوى الكرياتينين لها هو 9.3 (predialysis). تردد غسيل الكلى لها هو مرتين في الأسبوع. لديها السعال الحاد منذ 9 سنوات، والآن لزيادة بكثير. والآن منخفضة أيام الأباتيت، والغثيان هي أعراض لها. لديها درقية أيضا. أريد أن أعرف هل هذا الوضع مناسبة لزرع الكلى؟ أم أن هناك أي علاج آخر يمكن أن يكون العلاج البديل لزرع الكلى؟ شكرا جزيلا الطبيب. آمل أن آرائكم تعطيني بعض الاتجاه للعلاج والطريق إلى الأمام.
A: من وصفك، ولدي فكرة عامة عن حالتها. كما الفشل الكلوي المريض الآن، هناك الكثير من السم في جسدها (مثل الكرياتينين واليوريا) وحصانتها منخفضة جدا، وهناك التهاب في جسدها. لحالتها الآن، حتى لو كان زرع يجري، والبيئة الداخلية في جسدها ليست مستقرة، وهي ليست جيدة لكلية جديدة يعيش، ما هو أكثر من ذلك. كما مريض زرع، وقالت انها سوف تضطر إلى اتخاذ الأدوية المضادة للرفض كل حياتها، الذي ينتمي إلى الطب الكيميائي، منذ وقت طويل لذلك، التي يمكن أن تجلب الكثير من العبء على الكلى لها، وانت تعرف يجب إزالة 70٪ من النفايات من الجسم عن طريق الكلى. حتى النهاية، وقالت انها ستواجه الفشل الكلوي مرة أخرى. لذلك لحالتها الراهنة، ونحن لا نقترح أخذ المريض للزرع.
في الواقع، للمرضى الذين يأخذون مجرد غسيل الكلى لمدة يومين أو ثلاثة أشهر، سوف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يكون خيارا أفضل من زرع الكلى. ويستند هذا العلاج على الطب الصيني التقليدي وينتمي إلى العلاج المحافظ، بعد أن وظيفة إزالة السموم، وتوسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهابات وتعزيز الدورة الدموية لتحسين وظائف الكلى من المريض الكلى، وبالتالي لمساعدتهم على التخلص من غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق