احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج أمراض الكلى على نحو فعال


س: السير في بلدي الأم، سن 60yrs، وقالت انها مريضة مرض في الكلى مع الكرياتينين واليوريا 4.3 مستوى 140. وقالت يعاني من مرض السكري وارتفاع التوتر منذ 4yrs الماضية. انها تتخذ amlodophine5mg حدة القديمة و 8 من أنسولين ثلاث مرات في اليوم. أريد أن أعرف كيفية علاج مرضها بشكل فعال؟

A: في الواقع، وأمراض الكلى هو عملية التغيير المرضية المزمنة. للحصول على حالة والدتك، ولها مستوى الكرياتينين واليوريا 4.3 مستوى 140 يعكس هناك سموم عالية إيداع في جسدها الداخلي وتضررت أكثر من 70٪ من النيفرون لها. الى جانب ذلك، ويبين لها الكلى الحالية 7.5 & 7cm وأيضا انكماش وهو ما يثبت الضرر المزمن. لا تقلق كثيرا، على وجه العموم، لها الحالية درجة تلف الكلى لا تزال في مرحلة عكسها، ويقترح بشدة العلاج في الوقت المناسب.

كيفية علاج أمراض الكلى على نحو فعال؟

في تجربتي، وأمراض الكلى يتطور في كثير من الأحيان في الأشخاص الذين لديهم أمراض التاريخ مثل السكري وارتفاع ضغط الدم، وأمراض القلب، والالتهابات، كل هذه سوف تسرع تطور هذا المرض. خصوصا، الأولين.

ومرض السكري وارتفاع ضغط الدم يسبب كمية كبيرة من مادة الغليكوزيلاتي والأشياء السامة الدهون تترسب في الكليتين. وسوف يسبب التهاب في الكلى وتلف تدريجي في وظائف الكلى. لذلك إذا أردنا لعلاج أمراض الكلى، يجب أن نضع تلك الأعراض والمضاعفات تحت السيطرة. واستنادا إلى هذه النقطة، يجب على المريض مرض الكلى ايجاد العلاج المناسب وأعتبر في الوقت المناسب، كما تعلمون والعلاج هو النقطة الرئيسية لعلاج أمراض الكلى.

ما العلاج يمكن علاج أمراض الكلى على نحو فعال؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى مع عدم وجود الكثير من الآثار الجانبية على نحو فعال، وهذا يعني أنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق