احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والفشل الكلوي المريض على تجلط الدم أثناء غسيل الكلى


والفشل الكلوي المريض على تجلط الدم أثناء الغسيل الكلوي؟ ووفقا للبحث انخفاض مفاجئ في ضغط الدم أثناء الغسيل الكلوي الإرادة يؤدي إلى زيادة خطر تخثر الدم في وجهة الوصول الى الاوعية الدموية (نقطة حيث يتم توصيل الأوعية الدموية المريض إلى آلة غسيل الكلى)، وذلك لفشل المريض في الكلى يجب عليك نولي اهتماما كبيرا لضغط الدم.
كيفية تخفيف تجلط الدم الناجم عن غسيل الكلى؟
في الواقع، باستثناء انخفاض ضغط الدم هناك بعض العوامل الأخرى أيضا يمكن أن تترك لتجلط الدم في غسيل الكلى، وذلك عندما اخترت سبل حلها تحتاج إلى معرفة الأسباب الكامنة وراءه بشكل واضح، وهذا هو مفيد للتخفيف من ذلك. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في العثور على الأسباب، يمكنك إرسال المعلومات الخاصة بك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ما هي الآثار الجانبية لغسيل الكلى؟
ومن المعروف أن غسيل الكلى هو مفيد، ولكن التطبيق على المدى الطويل فإنه يسبب سلسلة من الآثار الجانبية التي تشمل انخفاض ضغط الدم، والالتهابات، تشنج العضلات، والتعب، والصداع، والحمى، وحكة في الجلد، والغثيان، وفقر الدم، وعدم التوازن المنحل بالكهرباء، التهاب الصفاق ، فتق والأمراض المعدية وهلم جرا.
كيفية تخفيف تلك الآثار الجانبية الناجمة عن غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي مفيد للتخفيف من الآثار الجانبية لغسيل الكلى، بالإضافة إلى ذلك، كما أنها يمكن أن تساعد في الفشل الكلوي المريض مع الكلى التالفة بشكل معتدل يقلل من أوقات غسيل الكلى، وحتى الخروج من تدريجيا. حتى كمريض غسيل الكلى يمكنك طلب المساعدة من هذا العلاج.
وبصرف النظر عن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، وهناك بعض العلاجات الفريدة الأخرى بناء على الطب الصيني التقليدي، كل واحد منهم لديه مميزاته الخاصة في علاج الفشل الكلوي. تعاونت مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، فإنه قد تحصل على أفضل تأثير علاجي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق