احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

16٪ وظائف الكلى في مرض الكلى هل هناك أي فرصة لتحسين و


16٪ وظائف الكلى في مرض الكلى هناك أي فرصة لتحسينه؟ في الماضي يمكن للطبيب أن اقول لكم انه من المستحيل لتحسين وظائف الكلى، ولكن الآن الخبر يمكن تحسين وظائف الكلى مع العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح.
هل هناك أي فرصة لتحسين وظائف الكلى في مرض الكلى؟
أنت تعرف وظائف الكلى من الصعب علاجه وذلك لأن ليس هناك طرق لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، وهذا يعني طالما نجد بعض الأساليب التي يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، وهناك هو ممكن لتحسين الكلى وظيفة.
وفي أيامنا هذه وجدنا بعض العلاجات التي هي مفيدة لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، كما أنها يمكن أن تحمي الكلى المتبقية من مزيد من الضرر.
أي نوع من العلاج هو مفيد لتحسين وظائف الكلى؟
كما ذكرنا أعلاه الناس وقد وجدت بعض العلاجات فريدة لتحسين وظائف الكلى، والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هي واحدة من أكثرها شهرة. يستخدم على نطاق واسع لفي القليل من الآثار الجانبية والأثر العلاجي ملحوظا.
هذا العلاج يمكن أن يحسن من وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. للأشخاص الذين يعانون 16٪ وظائف الكلى، فمن الصعب عكس مرضهم تماما ولكنها يمكن أن تكون هناك فرصة لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. للأشخاص الذين يعانون أكثر من 16٪ وظائف الكلى، قد يكون لديهم أفضل التكهن.
لكنك تعلم كل شيء له وجهان، وهذا العلاج ليست استثناء، كما أن لديها بعض المحرمات. حتى المريض مرض الكلى يجب أن نعرف بوضوح عن ذلك عند إجراء تقرر تطبيقه.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على مباشرة، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق