احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الكلى غني تقلصت بعد غسيل الكلى


أنا مريض الفشل الكلوي، وكان على غسيل الكلى لمدة 4 سنوات، في الآونة الأخيرة، وقال لي الطبيب أن كليتي تقلصت كثيرا ولكن لا يزال لدي كمية البول. يمكنك أن تقول لي لماذا؟ هل هناك أي فرصة لعكس ذلك؟

لماذا يذهب الكلى تقلصت بعد غسيل الكلى؟

الآن كل من الكليتين قد تقلصت كثيرا، والذي يرتبط إلى أربع سنوات من غسيل الكلى الخاصة بك، لأنه على المدى الطويل من غسيل الكلى، الجهاز سوف تحل محل الكلى الخاصة بك للعمل، لذلك تدريجيا الكلى الخاصة بك وسوف يتقلص وفقدان الوظيفة إذا قتا طويلا من دون العمل. وهذا هو أيضا السبب في إخراج البول تخفيض حتى أحيانا أقل، وأحيانا أكثر من ذلك.

ولكن الخبر السار هو الآن لا يزال لديك بعض البول مما يدل أنه لا تزال هناك بعض أنسجة الكلى (الكبيبات وأنبوبي كلوي) تعمل والتي لا تزال بعض وظائف الكلى، كما أنه يدل على أن وظيفة الكلى الخاصة بك لم يفقد تماما، وهذا هو ثمين جدا لاستعادة وظيفة الكلى الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان يمكنك الحصول على العلاج في أقرب وقت ممكن، لا يزال هناك أمل كبير لاستعادة وظيفة الكلى الخاصة بك. (ولكن لأنك قد تتعرض لغسيل الكلى لمدة أربع سنوات، لذلك قد يستغرق وقتا أطول نسبيا للحصول على الانتعاش. ووجه الدقة استعادة الوقت على أساس المتبقية لديك وظيفة الكلى).

هل هناك أي فرصة لعكس مرض الكلى عن طريق غسيل الكلى؟

أن يكون بصراحة، غسيل الكلى لا يمكن لعكس مرض الكلى، ولكن مع العلاج المنتظم، سوف تحصل على فرصة أفضل للعيش من دون غسيل الكلى.

على العموم، حالتك جيدة أحيانا وسيئة أحيانا، والتي هي ذات الصلة إلى الفقدان التدريجي من وظيفة الكلى الخاصة بك. ما دام يمكنك الاحتفاظ بها وحماية وظائف الكلى الخاصة بك الحالية من أي ضرر أو تدهور، ثم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن أن تكون مضمونة.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق