احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري مع الكرياتينين مستوى 362 يمكن علاجه


مرض السكري مع مستوى الكرياتينين 362 يمكن علاجه؟ في الماضي، وأمراض الكلى من الصعب علاجه، وخصوصا عندما يتعلق الأمر إلى الفشل الكلوي. ولكن في أيامنا هذه، مع تطور التكنولوجيا، وفرص الشفاء أنها حصلت على تحسنت كثيرا. على الرغم من ذلك، بالنسبة للمريض يعانون من مرض السكري والكرياتينين 362 كما يجب أن نولي اهتماما كبيرا على العلاج الذي تختاره، الذي قد يقرر ما إذا كان يمكن علاج هذا المرض أم لا.

أي نوع من العلاج يمكن أن تحسن فرص شفاء مرض السكري مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

هناك سلسلة من العلاجات على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة في علاج هذا المرض، كل واحد منهم لديه مميزاته الخاصة، وذلك خلال الأطباء العلاج سوف يرتب مختلفة منها لمريض آخر، وذلك لتحقيق أفضل تأثير علاجي.

العلاجات الأكثر شهرة هي أعلى سبعة العلاجات، فهي الساخن ضغط العلاج (مايكرو الطب الصيني Osmotherapy)، كامل العلاج حمام، العلاج الكى، عن طريق الفم علاج الطب الصيني، قدم العلاج حمام، دورة العلاج والعلاج حقنة شرجية. من بينها، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو العلاج الأكثر معروفة، فإنه يمكن تحسين فرص علاج المرض الكلوي كثيرا.

مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن للناس مع مرض السكري والكرياتينين 362 يكون نصف فرصة لعلاج المرض تماما، حتى يتمكنوا من دعم لشخص عادي. على الأقل، فإنها يمكن أن تعيش حياة أطول مع هذا المرض، دون مساعدة من غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ولكن بغض النظر عن نوع العلاج الذي تختاره، يجب عليك التأكد من مستوى السكر في الدم تحت السيطرة عليها. فقط بناء على هذه النقطة، يمكن مرضك الحصول على فرصة ليكون عكس.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول معالجة فريدة من نوعها لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري يعانون من مرض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق