احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن أن ينتهي المريض مرحلة المرض الكلوي التخلص من غسيل الكلى


واحد من أقربائي هو المريض نهاية مرحلة المرض الكلوي، وقالت انها على غسيل الكلى الآن، ثلاث مرات في الأسبوع. ولكن مستوى الكرياتينين لها لا تزال مرتفعة، وكذلك فقر الدم خطير للغاية، والآن هو 69. هل تستطيع أن تخلص من غسيل الكلى والحصول على أفضل؟
أن يكون بصراحة، كل هذه تبين أن وظائف الكلى لها هو في مرحلة إلحاق أضرار بالغة، وكذلك نقترح لها لتلقي العلاجات المهنية في الصين، لأن القيام غسيل الكلى مثل استبدال القيام بالعمل للكلى، ويعد تحصل عليها وأكثر من وظيفة وقالت انها سوف تخسر، والكلى وظيفة الإرادة يحصل أقل من ذلك بكثير، ثم فرصة للتخلص من غسيل الكلى منخفضة جدا
إذا أرادت الحصول على انتعاشا جيدا، وتوقيت الحصول عليها في غاية الأهمية، وأوائل انها يحصل عليه، فإن معدل أكثر نجاحا أنها يمكن أن يكون. كما تعلمون، والاعتماد فقط على غسيل الكلى لا يمكن تغيير حالتها، على العكس من ذلك، سوف يجعلها تعتمد على غسيل الكلى لفترة أطول، وتعيش بقية حياتها مع غسيل الكلى
كيف يمكن أن الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مريض التخلص من غسيل الكلى؟
كما ذكرنا أعلاه، إذا مرضى غسيل الكلى يريدون التخلص من غسيل الكلى التي يجب أن تأخذ الطب الصيني في وقت سابق.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كواحدة من الطب الصيني المعروف أنه يمكن أن يكون العلاج البديل جيدة لغسيل الكلى. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، فإنه يمكن إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر. كما العصر الذهاب، وظيفة الكلى ويمكن تحسين تدريجيا، وبالتالي يمكن للمريض الحصول على فرصة العيش حياة الجودة دون غسيل الكلى.
وذلك في نهاية مرحلة المرض الكلوي المريض إذا كنت ترغب في التخلص من غسيل الكلى، ويمكنك إعطاء التفكير الجزئي الصينية Osmotherapy الطب، فإنه في الحقيقة يمكن أن تجلب الأمل لك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للكم.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق